القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسة الخصوصية

عزيزي الزائر

تتسم خصوصيتك ، أي زائر ، بأهمية كبيرة بالنسبة لنا ، وتمثل سياسة الخصوصية الواردة في هذا المستند الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها نيابة عنك.



كيفية استخدام هذه المعلومات.

نحن نستخدم شركات الإعلان كأطراف ثالثة لعرض الإعلانات ، وعندما تزور المدونة (المنير للمعلوميات) ، يحق لهذه الشركات استخدام معلومات حول زياراتك لهذه المدونة (باستثناء الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني أو الجهاز المحمول). رقم الهاتف) من أجل تقديم إعلانات حول السلع والمنتجات والخدمات التي تهمك وطهيها من خلال ملف تعريف الارتباط.


في (مدونة المنير للمعلوميات) نستخدم إعلانات Google كمزود مالي خارجي ، وبالتالي تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا بأمان.


باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، يجوز لشركة Google نشر إعلانات "قائمة على الاهتمامات" للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا الرائع.


يمكن لزوار هذه المدونة تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية لإعلانات Google وشبكة المحتوى ، ما عليك سوى تعطيله هنا.


ملفات السجل:

مثل معظم خوادم المواقع الأخرى ، إليك مدونتنا


يستخدم نظام ملفات السجل ، ويشمل ذلك بروتوكول الإنترنت (العناوين ، نوع المستعرض ، مزودي خدمة الإنترنت (ISP) ، التاريخ / الوقت وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).


من خلال هذه العملية ، لا نعتزم جمع هذه المعلومات للتجسس على الأمور الشخصية للزائرين ، لكنها مسائل تحليلية بغرض تحسين جودة الإعلانات على Google ، بالإضافة إلى أن جميع هذه المعلومات التي نحتفظ بها سرية للغاية ويبقى في نطاق تطوير وتحسين موقعنا. فقط هذا.


ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة:

تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات حول اهتمامات الزوار ، وكذلك سجل المستخدم الخاص لتسجيل معلومات محددة حول الصفحات التي تمت زيارتها أو زيارتها. من خلال هذه الخطوة ، نعرف نطاق اهتمامات الزوار والموضوعات الأكثر تفضيلًا لهم حتى نتمكن من تطوير المحتوى الخاص بنا. الخدمة والمعرفة المناسبة لهم في أقرب وقت ممكن.


نضيف إلى ذلك بعض الشركات التي تعلن فيها


يمكنك أيضًا عرض ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا ، بما في ذلك Google ، وبرنامجها الإعلاني ، Google AdSense ، وهي أول شركة إعلانات على موقعنا.


بطبيعة الحال ، فإن هؤلاء المعلنين ، وهم الطرف الثالث في سياسة الخصوصية ، يتابعون هذه البيانات والإحصاءات من خلال بروتوكولات الإنترنت ، بالطبع ، من أجل تحسين جودة إعلاناتهم وقياس فعاليتها.


بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للاتفاقيات المبرمة معنا ، يحق لهذه الشركات استخدام الوسائل التقنية مثل (ملفات تعريف الارتباط ، تكوينات الشبكة ورموز البرمجة "JavaScript" الخاصة) للأغراض نفسها المذكورة أعلاه ، وهي تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس فعالية هذه الإعلانات ، دون أي هدف آخر يمكن أن يضر زوار موقعنا بطريقة أو بأخرى.


وبالطبع ، لا تستطيع المدونة (المنير للمعلوميات) الوصول إلى هذه الملفات أو التحكم فيها ، حتى بعد السماح لها وتفعيلها لأخذها من جهازك (ملفات تعريف الارتباط) ، ونحن لسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن استخدامها غير القانوني. . إذا حدث شيء ، لا سمح الله.


يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية لجهة خارجية في هذا المستند للمعلنين مثل Google AdSense أو خوادم الشبكة الإعلانية ، ولمزيد من المعلومات حول ممارساتهم وأنشطتهم المختلفة.


لمراجعة سياسة الخصوصية لبرنامج Google الإعلاني ، Google AdSense ، انقر هنا.


يمكنك جمع بيانات تجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث من خلال سياستنا الإعلانية والإعلانية القائمة على الاهتمامات للزائرين ، ويمكنك تعطيل هذه الميزة هنا.


أخيرًا ... نحن ملزمون ضمن شروط هذه الاتفاقيات بأن نوضح لك كيفية تعطيل وظيفة ملف تعريف الارتباط ، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك ، أو باتباع سياسة الخصوصية لإعلانات Google وشبكة المحتوى.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال ، فقط أدخل علامة التبويب.

نموذج الاتصال


تم تحرير هذه الصفحة في 23 نوفمبر 2019


تخضع شروط هذه السياسة لتطوير المحتوى وتغييره في أي وقت.

تعليقات